12 من أدوات تحسين محركات البحث المجانية التي يجب عليك


ملخص:

تتطلب استراتيجيات تحسين محركات البحث الفعالة الكثير من الجهد والوقت. على الرغم من وجود أدوات متقدمة للغاية في سوق محركات البحث والتي تكلف الكثير ، إلا أن هناك العديد من أدوات تحسين محركات البحث المجانية التي يمكن أن تساعد مسوق تحسين محركات البحث المبتدئين والمتقدمين على توفير الوقت الثمين.

فيما يلي قائمة بأدوات تحسين محركات البحث على الإنترنت المجانية والمثبتة فعاليتها:


1) http://www.alexaranking.com. يعرض مجالات متعددة بدلاً من واحد. لذلك ، يمكنك الحصول على نتائج حركة مرور فورية من تصنيفات Alexa ins ...



الكلمات الدالة:

تحسين محركات البحث ، وتكتيكات محرك البحث ، وأسرار محرك البحث ، ونصائح محرك البحث ، وأدوات تحسين محركات البحث



نص المقالة:

تتطلب استراتيجيات تحسين محركات البحث الفعالة الكثير من الجهد والوقت. على الرغم من وجود أدوات متقدمة للغاية في سوق محركات البحث والتي تكلف الكثير ، إلا أن هناك العديد من أدوات تحسين محركات البحث المجانية التي يمكن أن تساعد مسوق تحسين محركات البحث المبتدئين والمتقدمين على توفير الوقت الثمين.

فيما يلي قائمة بأدوات تحسين محركات البحث على الإنترنت المجانية والمثبتة فعاليتها:


1) http://www.alexaranking.com. يعرض مجالات متعددة بدلاً من واحد. لذلك ، يمكنك الحصول على نتائج حركة مرور فورية من تصنيفات Alexa بدلاً من الكتابة والبحث في كل مرة على حدة.


2) http://www.xml-sitemaps.com. تعد ملفات Sitemap مهمة للغاية لمواقع الويب لأنها تساعد محركات البحث في الزحف إليها وفهرستها. هذا هو مولد خرائط مواقع xml مجاني.


3) http://www.123promotion.co.uk/directorymanager. يمكنك تتبع عمليات الإرسال الخاصة بك إلى أدلة الويب المختلفة ويمكنك أيضًا الزيارة بانتظام لمشاهدة الدلائل الجديدة المضافة إلى القائمة. ما عليك سوى وضع علامة في مربعات الإرسال المناسبة عند تقديم موقع الويب الخاص بك. من السهل جدا استخدامه.


4) http://www.123promotion.co.uk/ppc/index.php. هذه أداة قوية جدا. يعرض ، استنادًا إلى أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية المقدمة و Wordtracker ، بيانات مماثلة ، بما في ذلك أرقام البحث من الشهر السابق. كما تضيف أيضًا إحصائيات لمتوسط ​​عمليات البحث لكل ساعة ، ويوم ، وأسبوع ، والأرقام المتوقعة للأشهر الـ 12 المقبلة ، ثم أيضًا رقمًا لمعرفة كيف يمكن أن تبدو عمليات البحث في غضون 3 سنوات من الآن.


5) http://www.seochat.com/seo-tools/keyword-density. تعد أداة كثافة الكلمات الرئيسية هذه مفيدة لمساعدة مشرفي المواقع / مُحسنات محركات البحث على تحقيق كثافة الكلمات الرئيسية المثلى لمجموعة من المصطلحات / الكلمات الرئيسية الرئيسية. ستحلل هذه الأداة عنوان URL الذي اخترته وتعرض جدولاً لقيم كثافة الكلمات الرئيسية لمصطلحات رئيسية من كلمة واحدة أو كلمتين أو ثلاث.


6) http://www.mcdar.net/KeywordTool/keyWait.asp. هذا مصدر ممتاز آخر. عند إدخال عنوان URL والكلمة الرئيسية المناسبة ، سيتم عرض صفحات روابط Pagerank و Back لأفضل 10 مواقع.


7) http://www.123promotion.co.uk/tools/robotstxtgenerator.php. يمكنك إنشاء ملف robots.txt مجاني باستخدام هذا المورد. لذلك ، ستكون قادرًا على توجيه محركات البحث لمتابعة بنية صفحات موقع الويب الخاص بك وأيضًا توجيه محركات البحث بعدم متابعة والزحف إلى صفحات ويب معينة لموقعك لا تريد الزحف إليها.


كل ما عليك فعله هو ملء الحقول وعندما يتم إنشاء ملف robots.txt ، يمكنك تحميله إلى جذر خادم الويب الخاص بك.


8) http://www.nichebot.com. يعرض هذا الموقع بيانات الكلمات الرئيسية باستخدام Wordtracker ونتائج بحث Google. ما عليك سوى إدخال الكلمة الأساسية والضغط على الزر.


9) http://www.webconfs.com/domain-stats.php. أدخل النطاق وتحصل على: عمر المجال ، وعدد الصفحات المفهرسة ، وعدد الروابط الخلفية. تتضمن الإحصائيات تصنيف Alexa Taffic وعمر المجالات و Yahoo WebRank وقوائم Dmoz وعدد الروابط الخلفية وعدد الصفحات المفهرسة في محركات البحث مثل Google و Yahoo و Msn وما إلى ذلك.


سيساعدك ذلك في معرفة سبب تصنيف بعض منافسيك أفضل منك.


10) http://comparesearchengines.dogpile.com. يظهر أعلى النتائج من 3 محركات بحث. تساعدك هذه الأداة في الحصول على جميع أنواع الإحصائيات الخاصة بمجالات منافسيك.


11) http://www.marketleap.com/verify/default.htm. تتحقق أداة التحقق هذه لمعرفة ما إذا كان موقعك موجودًا في الصفحات الثلاث الأولى من نتيجة محرك بحث لكلمة رئيسية معينة. تقوم بإدخال عنوان URL / الكلمة الرئيسية الخاصة بك وتعرض أفضل 30 محرك بحث لـ 11 محرك بحث.


12) http://www.related-pages.com/adWordsKeywords.aspx. تنشئ هذه الأداة قائمة بمجموعات الكلمات الرئيسية المحتملة بناءً على قوائم الكلمات الرئيسية التي تقدمها.


أدخل قائمة من المصطلحات ، واحدة في كل سطر أو مفصولة بفاصلات. هذا فعال للغاية لـ Google Adwords والمقدمة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع