11 قواعد المؤلف


ملخص:

يتطلب عمل مؤلف الإعلانات دقة ودقة محددين. ولذا قررت تطوير بعض القواعد والمعايير والتقنيات والأساليب لمساعدتنا في كتابة نصوص إعلانية احترافية. في الأساس جمعت المعلومات من أصدقائي وزملائي وخبراتي العالمية وحتى من تأملاتي الخاصة. وكشعار لقواعد قواعد مؤلفي ، أخذت كلمات جيف ستارك ، المحرر في "ساتشي وساتشي": "لا أحد يحتكر الحقيقة". لذا ، دعونا نفكر ونصنع معًا.



الكلمات الدالة:

مؤلف الإعلانات ، سيو



نص المقالة:

يعد فن كتابة الإعلانات من أكثر الفنون تعقيدًا في العالم. كما هو الحال في كل مهنة ، هناك بعض القواعد التي لا غنى عنها والتي يجب على كل مؤلف الإعلانات الالتزام بها من أجل إثارة إعجاب القارئ وإنتاج محتوى جذاب. ما هي هذه القواعد المعروفة والتي غالبًا ما يتم نسيانها والتي يجب على كل مؤلف الإعلانات اتباعها ؟! يجب أن يكون المرء دقيقًا ومباشرًا قدر الإمكان في كتابة النص الخاص بك. يجب أن يكون للنص أسلوب متماسك ومنطقي. يجب أن يكون هناك ترتيب محدد يتم فيه كتابة كل رسالتك. علاوة على ذلك ، يجب عليك دائمًا تخيل جمهورك أمامك والتأكيد على أهم النقاط في رسالتك.

عند كتابة الإعلان ، حاول الإجابة على العديد من الأسئلة المهمة قبل أن تبدأ في ابتكار وتصميم هيكل موقع الويب الخاص بك.


اجعلها سهلة القراءة. يجب أن تحتوي رسالتك على نقطة مهمة واحدة فقط. لا يُنصح بتضمين عدة نقاط في رسالتك. على الرغم من أن هذا إعلان وأن بعض المبالغات ممكنة وحتى أن بعض المتخصصين يشجعهم ، إلا أن رسالتك يجب ألا تحتوي على أكاذيب خارجية. إذا اشتبه القارئ في أنك تكذب ، فلن يميل إلى أخذ كلامك وقد يشك في مصداقية الشركة بأكملها التي تعمل بها. يجب أن تكون الرسالة مكتوبة بأسلوب بسيط وسهل القراءة ومفهوم. لا ترعى عميلك وحاول أن تجري حوارًا صادقًا ومتساويًا مع عميلك. لا تكن تقنيًا جدًا في كتابة رسالتك. ومع ذلك ، قد يُنصح بتضمين بعض المصطلحات الفنية في إعلانك ، وإلا فاكتبها بعبارات أكثر عمومية ، حيث قد يقرأ رسالتك شخص ليس على دراية بالتفاصيل الفنية.


تحقق من النص الخاص بك على الأخطاء النحوية والإملائية قبل وضع رسالتك على موقع الويب أو إرسالها إلى الإعلان. لا تستخدم الكثير من الكلمات ؛ حاول أن تكون مقتضبًا قدر الإمكان. يجب أن تكون رسالتك لا تنسى. تحدث مباشرة إلى قارئ إعلانك. حاول استخدام كلمات مثل "أنت" ، "خاصتك" قدر الإمكان ، لأن الإعلان الذي يتواصل مباشرة مع عميلك يكون أكثر جاذبية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع