7 أشياء يجب أن يعرفها كل مشرف موقع عن الروابط


ملخص:

يعد بناء بنية ارتباط واردة قوية لموقعك أحد أكثر الأساليب فعالية التي يستخدمها محترفو تحسين محركات البحث لتحسين تصنيفات محرك البحث لديك وزيادة الحجم الإجمالي لحركة المرور التي تتلقاها أي صفحة ويب معينة. الغرض من هذا المقال هو تحديد أهمية بناء ملف تعريف ارتباط قوي لموقعك بالإضافة إلى تقديم عدد قليل من الإستراتيجيات الرئيسية التي يمكن لأي مشرف موقع بغض النظر عن ميزانية التسويق أن يستخدمها للصعود إلى أعلى سلم محرك البحث.



الكلمات الدالة:

الروابط الخلفية ، ربط الملف الشخصي ، تحسين محرك البحث ، تحسين محركات البحث ، التسويق عبر محرك البحث ، الترويج على الويب ، الترويج عبر الإنترنت



نص المقالة:

بناء الروابط باختصار ، هو عملية الحصول على مواقع الويب وصفحات الويب الأخرى للارتباط بموقع الويب الخاص بك. لن تؤدي هذه الروابط فقط إلى توجيه حركة مرور مستهدفة مباشرة إلى صفحاتك ؛ ولكن الأهم من ذلك أنها ستزيد من ظهور محرك البحث وتصنيفك بشكل عام. يعد بناء بنية ارتباط واردة قوية لموقعك أحد أكثر الأساليب فعالية التي يستخدمها محترفو تحسين محركات البحث لتحسين تصنيفات محرك البحث لديك وزيادة الحجم الإجمالي لحركة المرور التي تتلقاها أي صفحة ويب معينة. ومع ذلك ، فإن عملية بناء الروابط الواردة إلى موقعك يمكن أن تكون مهمة شاقة ومملة عند البدء للتو. الغرض من هذا المقال هو تحديد أهمية بناء ملف تعريف ارتباط قوي لموقعك بالإضافة إلى تقديم عدد قليل من الإستراتيجيات الرئيسية التي يمكن لأي مشرف موقع بغض النظر عن ميزانية التسويق أن يستخدمها للصعود إلى أعلى سلم محرك البحث.


1.) روابط الشراء والمراجعات الدعائية


ربما يكون دفع رواتب مشرفي الويب الآخرين لوضع رابط على موقعهم يعود إلى موقعك هو أسهل الطرق وأكثرها مباشرة لإنشاء روابط إلى موقعك. ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي لشراء أو استئجار الروابط من مشرفي الويب الآخرين هو أنه يمكن أن يصبح مشروعًا مكلفًا للغاية ، ناهيك عن أنك بحاجة إلى اختيار المرشحين المحتملين واختيارهم بعناية. هناك العديد من الخدمات المتاحة للمساعدة في توصيلك بخبراء الويب الآخرين المهتمين ببيع الروابط من صفحات الويب الخاصة بهم ، ومع ذلك ستوفر على نفسك الكثير من الوقت والمال من خلال العمل مباشرة مع مشرفي الويب الآخرين كما هو الحال مع دفع متوسط رجل ليكون بمثابة وسيط ارتباط. لسوء الحظ ، لا يوجد معيار محدد لتحديد قيمة أي رابط معين: ومع ذلك ، يجب أن تنتبه جيدًا لبعض العوامل الرئيسية قبل فتح محفظتك وإنفاق أموالك المكتسبة بشق الأنفس على رابط مدفوع. تتضمن هذه الأشياء ، على سبيل المثال لا الحصر ، عدد الروابط الواردة التي يحتوي عليها الموقع المرشح نفسه ، والترتيب الإجمالي للصفحة ، وعمر الموقع ، وأخيراً تشبع محرك البحث (عدد الصفحات المفهرسة في محركات البحث الرئيسية) للموقع. عند الاقتراب من خبير الويب لشراء الروابط ، اجعل أهدافك واضحة مثل اليوم - وتأكد من أنه يعلم أنك مهتم بشراء رابط لأسباب تتعلق بتحسين محرك البحث. تحتاج إلى التأكد من عدم إخفاء الرابط (مخفي من عناكب محركات البحث) أو عدم متابعته (تم وضع علامة عليه لإعلام محركات البحث بعدم اتباع الرابط الذي يحتوي على السمة rel = "nofollow") لأن أيًا من هذه الشروط سيجعل الرابط عديم القيمة نسبيًا من وجهة نظر تحسين محركات البحث.


2.) التعليق والنشر على المدونات ذات الصلة ولوحات الرسائل


حتى المبتدئ على الويب يمكنه العثور على مجموعة من المدونات ولوحات الرسائل لأي مكان أو سوق معين لنشر التعليقات والتغذية المرتدة. أنا أشجعك بشدة على التسجيل في لوحات الرسائل المتعلقة بموضوعك أو موضوعك وتضمين روابط في توقيع منشوراتك ورسائلك. الشيء نفسه ينطبق على المدونات والتعليق. هناك العديد من المدونات التي تسمح لك بتضمين رابط يعود إلى موقعك إما داخل محتوى رسالتك ، أو تجعل اسم المستخدم الخاص بك رابطًا قابلاً للنقر يعود إلى موقعك. ومع ذلك ، هناك خط رفيع بين البريد العشوائي وتقديم التعليقات والمشاركات والردود الصحيحة على مواقع الويب والمدونات المجتمعية. من المحتمل أن يؤدي إنشاء منشورات غير مرغوب فيها واضحة مثل "موقع رائع ، تحقق من موقعي على ..." إلى حظر عنوان IP الخاص بك من موقع الويب أو الشبكة ، ويمكن أن يؤثر سلبًا على سمعة علامتك التجارية أو موقع الويب الخاص بك. إذا لم يكن لديك وجهة نظر قيمة ، أو تعلق لتقدم للقراء الآخرين للموقع الذي تنشر عليه ، فمن الأفضل ألا تعلق على الإطلاق.


3.) اكتب شهادات المستخدم ومراجعات المنتج


تعد كتابة مراجعات المستخدم أو شهاداته أسلوبًا لا يحظى بالتقدير لإنشاء ثروة من الروابط الخلفية إلى موقعك. في أغلب الأحيان ، عندما تكتب مراجعة لمنتج أو خدمة نجحت فيها ، فإن مدير الويب سيضمّن رابطًا يعود إلى موقعك في توقيع المراجعة. هذه التقنية بسيطة ومباشرة ؛ إذا كنت قد اشتريت منتجًا أو خدمة ، فاكتب مراجعة قصيرة من 100 إلى 300 كلمة للمنتج تحدد نقاط قوته وتجاربك الإيجابية وقم بتضمين اسمك الكامل وعنوان موقع الويب في توقيع المراجعة. تسعة من أصل

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع