8 نصائح عظيمة: اختيار خدمة تحسين محرك البحث الاحترافي


ملخص:

يتم قبول تحسين محرك البحث بشكل متزايد كعنصر قوي وحاسم في خطة التسويق. مع تزايد التكاليف التي تنطوي عليها أشكال أخرى من التسويق عبر الإنترنت بشكل كبير ، أصبح من الضروري تقريبًا أن تقوم الشركات بتضمين مُحسّنات محرّكات البحث في مزيجها التسويقي الشامل.


لذلك ليس من المستغرب معرفة أن مُحسّنات محرّكات البحث المحترفة اليوم هي شركة كبيرة وأن هذه الصناعة تنمو بوتيرة سريعة. ومع ذلك ، هناك العديد من الأنواع المختلفة لشركات تحسين محركات البحث (SEO) الموجودة ...



الكلمات الدالة:

تحسين محرك البحث الاحترافي ، خدمة تحسين محرك البحث ، خدمة تحسين محركات البحث



نص المقالة:

يتم قبول تحسين محرك البحث بشكل متزايد كعنصر قوي وحاسم في خطة التسويق. مع تزايد التكاليف التي تنطوي عليها أشكال أخرى من التسويق عبر الإنترنت بشكل كبير ، أصبح من الضروري تقريبًا أن تقوم الشركات بتضمين مُحسّنات محرّكات البحث في مزيجها التسويقي الشامل.


لذلك ليس من المستغرب معرفة أن مُحسّنات محرّكات البحث المحترفة اليوم هي شركة كبيرة وأن هذه الصناعة تنمو بوتيرة سريعة. ومع ذلك ، هناك العديد من الأنواع المختلفة لشركات تحسين محركات البحث (SEO) ، ويمكن أن يكون العثور على خدمة موثوقة مهمة شاقة.


تستخدم شركات تحسين محركات البحث طرقًا مختلفة للحصول على تصنيفات عالية لمواقع الويب ولا تعتبر كل هذه التقنيات أخلاقية. مع تزايد عدد شركات تحسين محركات البحث "القبعة السوداء" ، (الشركات التي تستخدم أساليب وتقنيات غير أخلاقية وغير عادلة للتلاعب بمحركات البحث) ، والخط الرفيع بين ممارسات تحسين محركات البحث "القبعة السوداء" الفعلية و "القبعة البيضاء" ، من الضروري أن تكون على دراية جيدة بالمنهجية التي تخطط الشركة لاستخدامها لموقعك على الويب قبل أن تقرر توظيفهم.


فيما يلي 8 نصائح بسيطة لمساعدتك في تقييمك واختيار خدمة محترفة وجديرة بالثقة لتحسين محرك البحث:


1- علم نفسك بالأساسيات

تأكد من أداء واجبك المنزلي بعناية قبل أن تغامر باستئجار خدمة تحسين محركات البحث. من الضروري أن تفهم مسبقًا ما يمكن أن تفعله الشركة بالضبط وستفعله من أجلك لتمكينك من تقييمها. هناك العديد من الموارد عبر الإنترنت المخصصة للتسويق عبر محركات البحث وتحسين محركات البحث ، كما أن أخذ الوقت الكافي لفهم الأساسيات وتعلمها سيقطع شوطًا طويلاً.


2. هياكل الرسوم والميزانية الخاصة بك

لا توجد هياكل رسوم موحدة وتقدم معظم الشركات مجموعة من الحزم بدلاً من ذلك. قد تحتوي الحزمة في حد ذاتها على مجموعة متنوعة من الخدمات مثل البحث عن الكلمات الرئيسية ، وتحسين عدد معين من الصفحات ، وتقديم الدليل وما إلى ذلك. اختيار شركة لا ينبغي أن يكون فقط حول التكلفة. قد لا تكون الشركة التي تتقاضى رسومًا أعلى بالضرورة أفضل في مُحسنات محركات البحث ، وبالمثل فإن الشركة التي تتقاضى رسومًا أقل قد لا تقدم لك نفس الخدمات بالضرورة. استخدم الحكمة أثناء فهم نماذج التسعير والمخاطر الكامنة وراءها. تتمثل إحدى الطرق التي يمكنك اتباعها في تحديد ميزانيتك في تحديد الاحتياجات الفريدة لموقعك على الويب ونشاطك التجاري أولاً ، وتخصيص حزمة لتلبية هذه المتطلبات ، ثم مقارنة نماذج تسعير الشركات لتحديد ميزانية أساسية واقعية.


3- حجم الشركة واختصاصها

اعتمادًا على حجم موقع الويب الخاص بك ومتطلبات شركتك ، قد يكون من الجيد التحقق مما إذا كانت الشركة مزودة بعدد كافٍ من الموظفين وما هي نسبة العملاء إلى فريق تحسين محركات البحث.


شيء مهم آخر هو التأكد من أن الشركة متخصصة في جميع مجالات تحسين محركات البحث ولديها فريق من المهنيين ذوي الخبرة والإنجاز في كل مجال من المجالات بما في ذلك التصميم والتطوير والترميز الفعلي.


4. الموقع

يعتمد موقع الشركة إلى حد كبير على مستوى راحتك. يمكنك تفضيل شركة محلية أو واحدة على الأقل داخل بلدك أو تفضل الاستعانة بمصادر خارجية بالكامل لدولة أخرى للاستفادة من انخفاض تكاليفها. هناك أيضًا عدد قليل من الشركات التي تستخدم نموذج التسليم الخارجي المختلط مع مكاتب التسويق وخدمات العملاء في بلد ما والتصميم الفعلي وأعمال التطوير التي يتم إجراؤها في بلد آخر. مع الجمع بين التكاليف المنخفضة بالإضافة إلى خدمة العملاء المتاحة في متناول اليد ، قد يكون هذا النموذج المتوازن القادم خيارًا جيدًا يجب مراعاته.


5. شهادات ومراجع العملاء

تعتبر المراجع طريقة رائعة للبدء ويجب أن تكون متاحة مجانًا. إذا لم يتم توفيرها ، اسأل وتأكد من استخدامها لمعرفة بالضبط مدى مصداقية الشركة وموثوقيتها بناءً على تجارب العملاء السابقة.


6. الضمانات

معظم الشركات لا تضمن نتائج المراكز العليا ولا يجب أن تفعل ذلك. من المبرر أن تضمن الشركة زيادة حركة المرور الخاصة بك أو تصنيفك من مواقعها الحالية ؛ ومع ذلك ، إذا كانت أي خدمة من خدمات تحسين محركات البحث (SEO) تضمن لك وضعًا / تصنيفًا معينًا في أي محرك بحث ، فتأكد من قراءة الشروط الدقيقة للاتفاقية.


7. الأخلاق / البريد العشوائي

الأخلاق لها أهمية قصوى عندما يتعلق الأمر باختيار شركة تحسين محرك البحث. هناك مجموعة متنوعة من الممارسات غير الأخلاقية التي يمكن للشركة استخدامها مباشرة من أثناء بيع خدماتها لك ، إلى الطرق الفعلية التي يستخدمونها أثناء الاختيار

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع