دليل من 10 خطوات للحصول على روابط إلى موقع الويب الجدي


ملخص:

إذا كنت المسؤول عن موقع ويب تم إطلاقه حديثًا ، أو إذا كان موقع الويب الخاص بك يفتقر إلى الشعبية التي يستحقها ، فيجب عليك إلقاء نظرة على الدليل التالي المكون من 10 خطوات ، والذي سيوضح لك كيفية الحصول على روابط قيمة وتحسين مستويات حركة المرور لديك بشكل عام شعبية الموقع:



الكلمات الدالة:

شركاء الارتباط وتبادل الروابط والمدونات



نص المقالة:

إذا كنت المسؤول عن موقع ويب تم إطلاقه حديثًا ، أو إذا كان موقع الويب الخاص بك يفتقر إلى الشعبية التي يستحقها ، فيجب عليك إلقاء نظرة على الدليل التالي المكون من 10 خطوات ، والذي سيوضح لك كيفية الحصول على روابط قيمة وتحسين مستويات حركة المرور لديك بشكل عام شعبية الموقع:


1. استخدم القوة الكاملة لمواقع وأدلة إدارة الروابط الآلية. هذه هي الطريقة الأسهل والأكثر فاعلية للحصول على روابط إلى موقع الويب الخاص بك. بعض الموارد الرائعة لبدء الارتباط بمواقع ويب أخرى ، انتقل إلى:


 o http://www.MyLinkMachine.com

 o http://www.LinkManager.com


2. ضع رابطًا أو دعوة لشركاء الارتباط المحتملين. هناك العديد من مشرفي المواقع الذين يزورون مواقع الويب ذات الصلة وقد يرغب بعضهم في الارتباط بك. تأكد من تقديم حل سهل وسريع لهم لبدء تبادل الروابط.


3. استخدم مواقع ويب ذات سلطة عالية مثل ويكيبيديا لتوليد حركة المرور وزيادة شعبية موقع الويب الخاص بك. تذكر أن الجودة هي الأساس في مثل هذه المواقع ، لذا لا تحاول إرسال رسائل غير مرغوب فيها أو إيجاد حلول سريعة. كن جزءًا من المجتمع وستكون روابطك أكثر من موضع ترحيب.


4. كن جزءًا من جنون المدونات. أنشئ مدونتك الخاصة (يمكنك القيام بذلك مجانًا باستخدام خدمات مثل Blogger أو Word Press) وابدأ في النشر على مدونات أخرى. حاول تضمين ارتباط إلى موقع الويب الخاص بك حيث يسمح السياق بذلك. يعد نشر المدونة فعالاً ولديه القدرة على إرسال مئات الزوار كل أسبوع ببضع تعليقات مكتوبة جيدًا وبعض الروابط الدقيقة.


5. انضم إلى بعض المنتديات المتعلقة بموضوع موقع الويب الخاص بك وكن عضوًا نشطًا. حاول إنشاء اسم المستخدم وكلمة المرور نفسهما بالضبط لمزيد من المنتديات ، بحيث يمكنك إدارة منشوراتك وعضوياتك بشكل أفضل. لا تسمح لك بعض المنتديات بوضع روابط في رسائلك - ما لم تكن منتديات قيمة حقًا ، فحاول تجنبها لأنها لن تحقق فائدة تذكر.


6. انشر على المجموعات والمجتمعات الأخرى عبر الإنترنت.


7. استخدم مواقع الويب المرجعية الاجتماعية مثل digg.com أو furl.com لتوليد الاهتمام بموقعك على الويب. كلما كان محتوى صفحاتك أكثر إثارة للاهتمام ، زاد الائتمان الذي ستحصل عليه من الأشخاص الذين يحددون موضع الروابط الخاصة بك.


8. Yahoo الإجابات هي مصدر آخر مثير للاهتمام لحركة المرور والروابط. تأكد من أن تصبح مساهمًا حقيقيًا في البرنامج ، وليس مجرد شخص يضع رابطًا بدون أي محتوى حقيقي.


9. قدم شيئًا ذا قيمة مجانًا للزائرين أو المشتركين في الرسائل الإخبارية. سيؤدي هذا إلى إحداث تأثير فيروسي يخبر فيه الزائرون أصدقائهم عن موقع الويب الخاص بك. سيؤدي ذلك إلى زيادة حركة المرور ، بالإضافة إلى أنه سيسمح لمزيد من مشرفي المواقع بمعرفة أنك موجود ، مما يزيد من فرص تبادل الروابط.


10. استخدام القوة الكاملة لتقديم المقالات. هذه أداة تسويق فيروسية أخرى لديها القدرة على إنشاء المزيد والمزيد من الروابط الواردة إلى موقع الويب الخاص بك حيث يتم إعادة نشر المقالات التي أرسلتها على المدونات والمواقع الإلكترونية. قد ترغب في التسجيل مع بعض المواقع الإلكترونية والأدلة لتقديم مقالتك لتضمينها ، مثل:


 o http://www.MyContentBuilder.com


يمكن أن يكون إرسال المقالة مملاً ، ولهذا السبب قد ترغب في التفكير في تقديم مقال تلقائيًا. سيتم إرسال مقال واحد إلى أكثر من 30 دليلاً في نصف ساعة. لمشاهدة فيديو حول كيفية القيام بذلك ، انتقل إلى:


 o http://1trac.com/dt/t/Article_Submitter_Video.php

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع