10 نصائح لزيادة تصنيفات محرك البحث الخاص بك


ملخص:

أساسيات التحسين


يشعر العديد من البائعين عبر الإنترنت بالإحباط بسبب تغيير محركات البحث للخوارزميات بانتظام. لكن هناك مبادئ أساسية لم تتغير على مر السنين. قم بتطبيق هذه النصائح لزيادة تصنيفاتك:


النصيحة 1 - لا تكن متسرعًا في تغيير أسماء النطاقات. لدى Google تأخير في تقدم العمر لأي مجال جديد - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى عام حتى تبدأ كلماتك الرئيسية في الظهور في عمليات البحث.


نصيحة 2 — تحسين موقعك للجمهور المستهدف ، وليس محرك البحث ...



الكلمات الدالة:

البحث ، التجارة الإلكترونية ، المنزل ، الأعمال التجارية ، رجل الأعمال



نص المقالة:

أساسيات التحسين


يشعر العديد من البائعين عبر الإنترنت بالإحباط بسبب تغيير محركات البحث للخوارزميات بانتظام. لكن هناك مبادئ أساسية لم تتغير على مر السنين. قم بتطبيق هذه النصائح لزيادة تصنيفاتك:


النصيحة 1 - لا تكن متسرعًا في تغيير أسماء النطاقات. لدى Google تأخير في تقدم العمر لأي مجال جديد - قد يستغرق الأمر ما يصل إلى عام حتى تبدأ كلماتك الرئيسية في الظهور في عمليات البحث.


تلميح 2 — تحسين موقعك للجمهور المستهدف ، وليس لمحركات البحث. فكر دائمًا في الانطباع الذي يمنحه موقعك للمستخدمين - ستنشئ موقعًا أفضل ستحبه المحركات.


نصيحة 3 - قم بإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية على نطاق واسع. يدور كل شيء آخر حول عبارات الكلمات الرئيسية التي تختارها ، لذلك من المهم أن تختار أفضلها. http://WordTracker.com و http://KeywordDiscovery.com قاعدتا بيانات للمعلومات تعرضان الكلمات التي يبحث عنها الأشخاص وتقترحان الكلمات التي يمكنك استخدامها.


تلميح 4 — تصميم وتصنيف بنية موقعك والتنقل بناءً على بحث الكلمات الرئيسية. تقول جيل والين ، مؤسسة http://www.highrankings.com ، "يجب تحسين صفحتك الرئيسية لتناسب العبارات الأكثر عمومية ... يجب تحسين صفحاتك الداخلية لتتلاءم مع [تلك] الأكثر تحديدًا." إذا أمكن ، استخدم عبارات الكلمات الرئيسية ككلمات التنقل الخاصة بك.


تلميح 5 — برمجة موقعك ليكون سهل الاستخدام "للزاحف". ترسل محركات البحث "برامج الزحف" لجمع المعلومات من موقعك حتى يفهموا كيفية ترتيبه.


• إنشاء الروابط الخاصة بك باستخدام HTML ، وليس جافا سكريبت. لا تستطيع برامج الزحف تتبع جافا سكريبت ولن تتمكن من قراءة معلوماتك.


• لا تصمم موقعك في Flash - فليس هناك ما تقرأه برامج الزحف. إذا لم يتمكنوا من تفسير المعلومات ، فلا يمكنهم تصنيف موقعك.


• تأكد من أن نسختك هي HTML ، وليست رسمًا للنص. قد يبدو وكأنه نسخة. ولكن إذا كان لديك رسم نصي ، فستشاهد جميع برامج الزحف صفحة فارغة.


تلميح 6 — قم بتسمية روابط النص الداخلية وسمات ALT للصورة القابلة للنقر بأكبر قدر ممكن من الوصف. ضمن روابط النص في موقعك ، استخدم العبارة التي تصف الصفحة التي تنقر عليها. بالنسبة إلى روابط الصور ، تأكد من تضمين هذه العبارات في كود الصورة.


تلميح 7 — كتابة نسخة مقنعة للصفحات الرئيسية من موقعك على أساس عبارات الكلمات الرئيسية التي اخترتها. اختر بعض عبارات الكلمات الرئيسية التي تنطبق على الصفحة المعينة التي تكتبها واستخدم هذه العبارات في النسخة.


نصيحة 8 — دمج عبارات الكلمات الرئيسية في علامة العنوان الفريدة لكل صفحة. يتم إعطاء علامات العنوان أهمية كبيرة مع محركات البحث. علامة العنوان هي المعلومات التي تظهر في نتائج محرك البحث ، لذا من المهم أن تكون جذابة ، وليس مجرد حشوها بالكلمات الرئيسية.


تلميح 9 — تأكد من أن موقعك يستحق الارتباط. تحكم محركات البحث على شعبية الموقع من خلال عدد الروابط التي تشير إليه. للتأكد من أن الأشخاص سيرغبون في الارتباط بموقعك ، عليك أن تقدم شيئًا يستحق الارتباط به. بالإضافة إلى منتجك أو خدمتك ، فأنت بحاجة إلى شيء يضعك في المقدمة: خدمة معلومات ، أو عرض تقديمي متميز ، أو تنوع كبير.


النصيحة 10 — لا تتزوج بأي كلمة رئيسية أو عبارة واحدة. تحسين لجميع العبارات ذات الصلة. يقول Whalen ، "إذا كان بإمكانك الحصول على مرتبة عالية لجزء كبير منهم ، فسوف يضيفون ما يصل إلى أكثر بكثير من مجرد عبارة واحدة للكلمة الرئيسية التي تعتقد أنها ذات المال الوفير الجيد."

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع