12 شهر بدون تحسين محركات البحث


ملخص:

لقد مر أكثر من عام منذ أن خلصت إلى أن تحسين محركات البحث (SEO) كان ، أو سيصبح قريبًا ، مضيعة للوقت. لقد سبق لي ، قبل 6 أشهر من ذلك الوقت ، وداعًا لقضاء ساعة في اليوم في العمل على الحصول على روابط متبادلة.


ما الذي أدى ، في ذلك الوقت ، إلى ما كان سيقوله الكثيرون عن التحركات المتهورة جدًا؟ بعد كل شيء ، كان لا يزال يتم شرح الارتباط المتبادل ، من قبل الجميع ومتفرقة ، كطريقة أساسية للحصول على ترتيب جيد ، وكانت أدوات البرامج قيد ...



الكلمات الدالة:

تحسين محركات البحث وتحسين محركات البحث وترتيب محركات البحث والحصول على مرتبة عالية وترتيب أعلى وتقنيات تحسين محركات البحث



نص المقالة:

لقد مر أكثر من عام منذ أن خلصت إلى أن تحسين محركات البحث (SEO) كان ، أو سيصبح قريبًا ، مضيعة للوقت. لقد سبق لي ، قبل 6 أشهر من ذلك الوقت ، وداعًا لقضاء ساعة في اليوم في العمل على الحصول على روابط متبادلة.


ما الذي أدى ، في ذلك الوقت ، إلى ما كان سيقوله الكثيرون عن التحركات المتهورة جدًا؟ بعد كل شيء ، كان لا يزال يتم شرح الارتباط المتبادل ، من قبل الجميع ومتفرقة ، كوسيلة أساسية للحصول على ترتيب جيد ، ولا يزال يتم تسويق أدوات البرمجيات بنشاط. كان برنامج تحديد المواقع لمحركات البحث لا يزال يتم تسويقه بكثافة ولا يزال حتى يومنا هذا ؛ كانت كثافة الكلمات الرئيسية عبارة عن مصطلح ضجيج يتم تمييزه كما لو كان علمًا أساسيًا يجب أن يمارسه جميع مشرفي المواقع المهتمين بـ SEO.


ما فعلته هو العودة إلى أساسيات التسويق. تلقيت تدريبي التسويقي في الثمانينيات ولدي خبرة عملية في التسويق مع عملي الخاص منذ منتصف التسعينيات. لم أكن قد ولدت في مجال التسويق عبر الإنترنت فقط ، لذلك لا يزال بإمكاني رؤية ما هو خارج الومضات والضجيج.


إن أحد الجوانب الأساسية للغاية ولكن المهمة للتسويق هو معرفة مكانك في السوق. عندما يتعلق الأمر بتصنيفات محركات البحث ، فمن الواضح أن جزءًا كبيرًا من هذا السوق كان محركات البحث الرئيسية ، مثل Google و Yahoo و MSN ، حيث كانت Google هي الرائدة في ذلك الوقت ، وبعد عام واحد اليوم.


بدأت أفكر منذ 18 شهرًا أنه بقدر ما ذهب الارتباط المتبادل ، فقد أصبح منطقة مرسلي البريد العشوائي. بالتأكيد ، جادلت مع نفسي ، لم ترغب Google حقًا في تصنيف موقع ويب بدرجة عالية لمجرد أن مدير الويب لديه الأدوات والوقت لمطاردة الحصول على روابط متبادلة؟ فقط لم يكن له معنى. والشيء نفسه ينطبق على شراء الروابط. لماذا يجب أن يحتل موقع الويب مرتبة عالية لأنهم قاموا بشراء الروابط؟


ما أرادته Google والآخرون حقًا هو تصنيف أفضل مواقع الويب لمصطلح بحث معين ، وبدا الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن يتعرفوا على الانتهاكات مثل بناء الروابط الاصطناعية بشكل صارخ ، والبريد العشوائي للمدونات ، وكشط و تحسين محركات البحث المتطرفة.


منذ عام مضى ، بدأت موقعين جديدين على الويب دون أي تفكير حقيقي في تحسين محركات البحث. ككاتب ، كنت سعيدًا بمحاولة تقديم ما تريده محركات البحث: محتوى أصلي حول ما يبحث عنه الأشخاص. على الرغم من أنني قدمت علامات العنوان والوصف ، فقد تمت كتابة كل شيء آخر أثناء التنقل مع أساس التدفق. ستظهر العبارة الرئيسية لأي صفحة في التدفق الطبيعي. يمكنني فقط الكتابة إلى محتوى قلبي دون استخدام أي أدوات للتحقق من كثافة الكلمات الرئيسية.


كان أول موقع من تلك المواقع الجديدة قبل 13 شهرًا في مجال تحسين الذات ، وهو مجال تنافسي للغاية. كنت أتوقع أن أحصل على "Sandboxed" من Google بسبب ذلك ، وقد ثبت ذلك. لكنني واصلت الابتعاد ، والالتزام بمبدأ عدم تحسين محركات البحث. بالطبع ، لا أحد منا خارج Google يعرف على وجه اليقين ما إذا كان هناك شيء مثل Sandbox ، ولكن مما لا شك فيه أن هناك وقت انتظار قبل طرح موقع جديد بالكامل في بوتقة الترتيب.


في حالة التحسين الذاتي ، شهد آخر تحديث لـ Google ظهور موقعي من وضع الحماية بعد حوالي 12 شهرًا. لذلك ، أخيرًا ، تمكنت من معرفة ما إذا كان نهج عدم تحسين محركات البحث الخاص بي سيحقق أي نتائج إيجابية. لحسن الحظ ، ظهرت بعض التصنيفات العالية على الفور ، بما في ذلك بعض المناصب الأولى. وفقًا لأحد هذه المصطلحات ، اتبعت Yahoo بعد بضعة أسابيع إلى المركز الأول ، بينما كان الموقع رقم 2 (الآن 1) في MSN.


الآن ، هذه الأيام الأولى لهذا الموقع المحدد ، وهناك الكثير مما يجب فعله للحصول على المزيد من التصنيفات العالية. ومع ذلك ، أنا واثق من أن مُحسّنات محرّكات البحث أكثر بساطة بشكل لا نهائي من بعض الخبراء ، خاصة أولئك الذين يبيعون أدوات التصنيف ، الذين يميلون إلى تصديقك.


منذ أن بدأت هذا الموقع المحدد ، قمت بإجراء تغيير رئيسي واحد فقط ، وهو تحويل جميع مواقع الويب الخاصة بي إلى CSS. يعد توفير موقع غني بالمحتوى يسهل الزحف إليه لروبوتات محركات البحث هو الجانب الأكثر أهمية في تحسين محركات البحث الجديد والمبسط. في الواقع ، فإن اتباع نصيحة Google لمشرفي المواقع هو كل ما عليك القيام به ، وهذا مجاني.


بالطبع ، سوف يجادل أولئك الذين لديهم منتجات برمجية للتجول بأنه يمكنني القيام بعمل أفضل مع برامجهم. ولكن إذا قررت Google إدراج هذا البرنامج في القائمة السوداء كأداة للتلاعب ، فيمكن عندئذٍ التراجع عن كل عملي الشاق. لذلك سأترك الآخرين يطاردون الظلال باستخدام برامج التصنيف ، واستمتع فقط بكتابة المحتوى. بعد كل شيء ، هذا ما أخبرني به التسويق الأساسي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع