12 شيئًا يجب أن تعرفه حقًا عن تحسين محركات البحث


ملخص:

تشير الدراسات إلى أن أكثر من 90٪ من جميع المستخدمين عبر الإنترنت يستخدمون محركات البحث للعثور على ما يبحثون عنه ، سواء كانت منتجات / خدمات ، أو مجرد معلومات قديمة بسيطة.



الكلمات الدالة:

SEO ، محرك البحث الأمثل ، الاستضافة ، الويب ، الإنترنت



نص المقالة:

تشير الدراسات إلى أن أكثر من 90٪ من جميع المستخدمين عبر الإنترنت يستخدمون محركات البحث للعثور على ما يبحثون عنه ، سواء كانت منتجات / خدمات ، أو مجرد معلومات قديمة بسيطة.


آمل أن تلخص النقاط الإثنا عشر التالية فلسفة ومنهجًا ومنهجية لسؤال تحسين محركات البحث والتي تكون سليمة وفعالة ، إلى جانب إعطاء بعض الأفكار المفيدة في الصناعة نفسها.




1. المحتوى. المحتوى. المحتوى.

تعد كتابة الإعلانات الفعالة والمهنية والمحسّنة العامل الوحيد والأكثر أهمية في أي حملة لتحسين محركات البحث. تقوم محركات البحث بفهرسة مواقع الويب بناءً على المحتوى الموجود في كل صفحة من صفحات الموقع. من خلال الفهم الشامل للغة والأعراف النحوية جنبًا إلى جنب مع البحث المكثف ، للعثور على التركيز على السوق واستغلاله ، يمكن للمرء نقل موقع ويب إلى المستوى الأعلى من "صفحة نتائج محرك البحث" (صفحة نتائج محرك البحث) بطريقة منهجية وأخلاقية طريقة.


2. تحليل سجلات الويب.

قم بقياس كل شيء ، مرتين على الأقل ، ثم تحقق مرة أخرى. بينما سأكون أول من يقول إن العديد من الإجراءات التي تشكل تحسين موقع الويب هي فن أكثر منها علم ، يحتاج المرء إلى اتباع نهج علمي للغاية لنتائج هذا الجهد. يتم ذلك عن طريق الاحتفاظ بسجل منهجي وإجراء تحليل لسجلات الويب الخاصة بالمواقع. هناك عدد من البرامج المتخصصة التي تجعل المهمة أسهل ولكن على أقل تقدير ، يحتاج المرء إلى مراقبة زوار الموقع ونشاطهم عن كثب أثناء تواجدهم على الموقع. بغض النظر عن مدى جودة التخطيط للاستراتيجية ، فهي نظرية إلى حد كبير حتى تثبت من خلال النتائج ، والتي لا يمكن قياسها إلا من خلال السجلات ، وتحليل شامل لمحتواها.


3. لا يمكن لأحد أن يضمن الترتيب الأول على Google ، أو أي محرك بحث آخر.

أولئك الذين يعدون بمثل هذه الأعمال الفذة إما سيحسنون عبارات مصطلحات البحث الغامضة (مثل ، "أدوات تقزم خضراء مع نقاط بولكا أرجوانية وكريمة") والتي لن يبحث عنها أحد على الإطلاق ، أو أنهم يقدمون ادعاءً كاذبًا ، وهم ليس لديهم نية للاحتفاظ ، أو لديهم ميزة داخلية في Google ، وهو شيء سيفقدونه بسرعة ، عندما يكتشف الأشخاص الصادقون في Google ذلك. الخيار الآخر ، وهو أنهم سيأخذون المال ويديرون ، جدير بالذكر هنا ولكني سأكون مهذبة.


4. بعض الأشياء مجرد سخيفة.

لست بحاجة إلى إرسال موقعك إلى 50000 محرك بحث. الشركات التي تقدم هذه الخدمة مشبوهة ، في أحسن الأحوال. 85٪ من نتائج البحث على الإنترنت تأتي من محرك بحث واحد ، إذا كان لديك رابط واحد من موقع ويب مؤسس ، أو الأفضل من ذلك ، دليل ، فسيجد موقعك على ما يرام ، بمفرده. تمثل أربعة (4) محركات بحث أكثر من 90٪ من حركة المرور على الويب. بالنسبة لأي فائدة مفترضة قد تتحقق من الإدراج في محرك بحث غامض في بوتسوانا متخصص في رحلات السفاري إلى صحراء كالاهاري ويتلقى 7 زيارات في اليوم ؛ حسنًا ، لقد فهمت الأمر.


5. SEO ليس نظام الدفع بالنقرة.

بينما لن يجادل أحد في فعالية زيادة عدد الزيارات والمبيعات ، من خلال حملة مخططة جيدًا ، الدفع لكل نقرة ، تظل الحقيقة أن معدلات التحويل منخفضة بشكل عام ويتوقفون في اللحظة التي يتوقف فيها "الدفع". من خلال حملة تحسين محركات البحث (SEO) جيدة التخطيط والتنفيذ ، بينما قد تستغرق النتائج وقتًا أطول قليلاً ، فإنها تستمر في الإنتاج ، بل وتنمو في الواقع ، بعد فترة طويلة من انتهاء العمل ودفع ثمنه. في كثير من الأحيان وجدنا أنه بعد تحسين شامل للموقع ، لا يلزم سوى تعديلات طفيفة على أساس مستمر ، تتعلق بشكل أساسي بالمحتوى الجديد و / أو عناصر البيع أو الخدمة الجديدة.


6. SEO ليس السحر ، الكاهن ، الشامانية.

كما أنها لا تتطلب أي ترانيم خاصة أو حرائق احتفالية أو ثياب ، على الرغم من أن البعض منا يحب العواء عند اكتمال القمر في بعض الأحيان. لا توجد ممارسات "سرية للغاية" لا يمكن لمُحسِّن محرّكات البحث حسن السمعة إخبار العميل أو القاضي أو والدته بهذا الأمر. لطالما كانت طبيعة الإنترنت متعاونة ولا يوجد شيء عن مُحسنات محركات البحث لا يمكن تعلمه ، بجرعة كبيرة من الوقت والمال. ستمنحك شركة تحسين محركات البحث ذات السمعة الطيبة عنصرًا لكل عنصر يوضح المكان الذي تذهب إليه الأموال. كن حذرًا إذا شعرت بجو سري أو أي عدم استعداد للإجابة على الأسئلة. في حين أن هناك نقاطًا فنية قد تتطلب بعض الخلفية لفهمها بالكامل ، إذا كان لدى المرء نظرة عامة قوية على الموقف بأكمله ، فيجب أن يكون التفسير البسيط سهلاً بما يكفي للخروج به.


7. افعل ذلك بنفسك كبار المسئولين الاقتصاديين.

نعم ، يمكنك تنفيذ حملة تحسين محركات البحث الخاصة بك والعثور على شركة تحسين محركات البحث ذات السمعة الطيبة للمساعدة في تخطيطها وتنظيمها لك. يقوم ما يقرب من نصف عملائي بجزء من العمل الفعلي بأنفسهم ، أو يطلبون من موظفيهم المتفانين القيام بذلك ، بعد مناقشة أهداف وأهداف العمل التجاري / موقع الويب ، وتحليل شامل للموقع الإلكتروني.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع