10 أشياء يجب توقعها من مؤلف الإعلانات الخاص بـ SEO


ملخص:

من منظور صاحب العمل أو مشرف الموقع أو مدير التسويق ، فإن التغيير الذي تظهره الإنترنت مثير للغاية ، ولكنه مزعج للغاية. المعلومات (والمعلومات المضللة والمعلومات المضللة) التي تقدمها ، والفوائد التجارية التي تعد بها ، والقواعد التي يحكمها التغيير بمعدل سريع يكاد يكون من المستحيل مواكبة ذلك.



الكلمات الدالة:

كتابة الاعلانات SEO



نص المقالة:

من منظور صاحب العمل أو مشرف الموقع أو مدير التسويق ، فإن التغيير الذي تظهره الإنترنت مثير للغاية ، ولكنه مزعج للغاية. المعلومات (والمعلومات المضللة والمعلومات المضللة) التي تقدمها ، والفوائد التجارية التي تعد بها ، والقواعد التي يحكمها التغيير بمعدل سريع يكاد يكون من المستحيل مواكبة ذلك.


أدت هذه التغييرات إلى تقدير متزايد لقيمة جودة نسخ الويب. وقد أدى هذا التقدير بدوره إلى تدفق "مؤلفي النصوص" الانتهازيين للترويج لأنفسهم كمؤلفي نصوص مواقع الويب أو مؤلفي مواقع تحسين محركات البحث. لا تفهموني بشكل خاطئ ، فهناك عدد غير قليل من مؤلفي تحسين محركات البحث الممتازين هناك ، ويجب عليك بالتأكيد التسوق. الغرض من هذه المقالة ليس تخويفك ، إنه لمساعدتك في العثور على مؤلف الإعلانات لتحسين محركات البحث الذي سيقدم خدمة صادقة ونتائج ممتازة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار ، ألق نظرة على النصائح العشر التالية. هذه هي الأشياء التي لديك الحق في توقعها من أي شخص يرتدي شارة الاسم التي تقرأ "مؤلف مواقع الويب" أو "مؤلف محتوى موقع الويب" أو "مؤلف الإعلانات على الإنترنت" أو "مؤلف الإعلانات على الويب" ... (انظر أيضًا 10 أشياء تتوقعها من مؤلف محتوى موقع الويب الخاص بك وكيفية تحقيق أقصى استفادة من مؤلف الإعلانات لموقع الويب الخاص بك.)


1) فهم SEO


من الواضح أن مؤلف الإعلانات في مُحسنات محركات البحث يجب أن يكون لديه فهم قوي لأساسيات تحسين محرك البحث. يجب أن يعلموا أن الترتيب هو في الأساس نتيجة لمدى صلة موقع الويب (أي الكلمات الرئيسية) وأهميته (أي الروابط الداخلية). هناك الكثير من العوامل الأخرى المعنية ، ولكن إذا لم يفهم مؤلف محتوى تحسين محركات البحث (SEO) هاتين الأساسيتين ، فيجب عليك البحث في مكان آخر. إذا كنت ترغب في التأكد من أن كاتب الإعلانات الخاص بـ SEO يعرف ما هو أكثر قليلاً من مجرد الأساسيات ، فقم بإلقاء نظرة على مُحسنات محركات البحث (SEO) للمديرين التنفيذيين وكتابة نسخة تحسين محركات البحث وأسرار التجارة لتحسين محركات البحث ونسخ الويب - ما هو المقدار الكافي ؟، وكيف تتصدر Google حسب كتابة مقالات لبعض القرائن حول ما قد ترغب في طرحه لتقييم معرفتهم.


2) خبرة مثبتة


والدليل ، كما يقولون ، في الحلوى. لا يكفي أن يتحدث مؤلف محتوى تحسين محركات البحث (SEO) الخاص بك ؛ يجب أن يكونوا أيضًا قادرين على المشي. اطلب الاطلاع على بعض الأمثلة لمواقع الويب التي حصلوا فيها على بعض التصنيفات الجيدة. لاحظ أنه قد يكون من الصعب جدًا العثور على مؤلف إعلانات تحسين محركات البحث الذي عمل بالفعل على إنشاء الكلمات الرئيسية وإنشاء الروابط ، لذلك إذا وجدت شخصًا لديه ، وكان يكتب جيدًا ، فقم بالتقاط الصور! سيكون لديهم معرفة عملية واسعة للغاية ومفيدة لمحركات البحث.


3) فهم عدد الكلمات الرئيسية لاستخدامها


أنت لا تريد ملء كل صفحة بكل كلمة رئيسية تستهدفها. يؤدي هذا ببساطة إلى إضعاف ملاءمة موقعك وتقليل قابلية القراءة. اسأل مؤلف الإعلانات الخاص بـ SEO عن عدد الكلمات الرئيسية التي يوصون باستهدافها في كل صفحة. نأمل أن يقترحوا ما لا يزيد عن 3 ، ويفضل 2. من خلال استهداف عبارتين من الكلمات الرئيسية في كل صفحة ، يمكنك استخدامها كثيرًا دون التأثير على قابلية القراءة.


4) اتفاق واضح على من سيقدم الكلمات الرئيسية


يحتاج شخص ما إلى إجراء تحليل للكلمات الرئيسية لمعرفة الكلمات التي يجب أن تحاول تصنيفها بدرجة عالية. يجب أن يكون مؤلف الإعلانات في تحسين محركات البحث قادرًا على القيام بذلك نيابةً عنك ، ولكن غالبًا ما يكون ذلك أكثر فعالية من حيث التكلفة إذا قام به شخص أقرب إلى النشاط التجاري. في كلتا الحالتين ، تأكد من أن اتفاقك مع مؤلف الإعلانات في تحسين محركات البحث (SEO) الخاص بك يوضح بوضوح من يقوم بهذه المهمة. لا تفترض أن مؤلف محتوى تحسين محركات البحث سيفعل ذلك ، لأنهم قد يفترضون أنك ستفعل ذلك ، ومن ثم ستفقد ميزانيتك.


5) الكلمات الرئيسية أو العبارات الرئيسية


توقع أن يقدم مؤلف الإعلانات الخاص بـ SEO بعض النصائح فيما يتعلق بمدى الدقة التي يجب أن تكون عليها مع كلماتك الرئيسية. في معظم الصناعات ، تكون المنافسة على الكلمات الرئيسية شديدة لدرجة أنك ستضطر إلى استهداف كلمات رئيسية محددة جدًا من أجل الترتيب - على الأقل في البداية. على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات ، فمن المحتمل ألا تبدأ باستهداف الكلمة الرئيسية "IT". المنافسة هائلة (في وقت كتابة هذا التقرير ، كان هناك حوالي 3.240.000.000 نتيجة لهذا البحث في Google.com) ويهيمن عمالقة تكنولوجيا المعلومات بالفعل على محركات البحث لهذه الكلمة الرئيسية. بدلاً من ذلك ، حاول استخدام عبارة رئيسية أكثر تحديدًا مثل "استشارات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في نيويورك" (في وقت كتابة هذا التقرير ، لم يكن هناك سوى حوالي 4000.000 نتيجة لهذا البحث في Google.com). الميزة الأخرى لاستهداف عبارات كلمات رئيسية أكثر تحديدًا هي أنك ستنشئ عملاء محتملين أكثر صلة.


6) الاتفاق على عدد الكلمات لكل صفحة


تأكد دائمًا من أن مؤلف الإعلانات الخاص بـ SEO يعطيك إشارة إلى عدد الكلمات التي يتوقعون كتابتها في كل صفحة ويب. في حين أنه من الضروري أن يكون لديك جسم لائق س

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع